القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح وهالاند فى الصدارة



 محمد صلاح وهالاند

 يغيب العديد من نجوم البريميرليج عن المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر المقبل وحتى 20 ديسمبر.

وتفتقد النسخة التي تحمل رقم 22 في تاريخ كأس العالم، لمشاركة بعض النجوم البارزين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما فشلت منتخبات بلادهم في حجز مقعدها بمونديال قطر المقبل، حيث جاء أبرزهم كالتالي:

محمد صلاح

يأتي النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على رأس النجوم الغائبين عن مونديال قطر بعد خسارة المنتخب الوطني أمام السنغال بركلات الترجيح فى المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر.

 

إيرلينج هالاند

يفتقد كأس العالم 2022، لظهور النجم المتألق إيرلينج هالاند، هداف النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بتسجيله 17 هدفا.

 وفشل منتخب النرويج في التأهل لكأس العالم، بعدما تواجد في المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

 

لويس دياز

يعتبر الكولومبي لويس دياز، نجم ليفربول الإنجليزى، من أبرز نجوم البريميرليج الغائبين عن مونديال قطر، بعدما فشل منتخب كولومبيا في التأهل لكأس العالم بتواجده في المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

 

جورجينيو

النجم الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، يغيب عن المشاركة في كأس العالم بعدما فشل منتخب بلاده في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، 

 

روبرتسون

انضم أندي روبرتسون، مدافع ليفربول، لقائمة الغائبين عن المشاركة في مونديال 2022 بعدما فشل منتخب اسكتلندا في التأهل بسقوطه في ملحق التصفيات الأوروبية أمام أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


تعليقات